هلاا والله اخبااركم إن شاء الله تمام
اليوم رجعتلكم بالحلقة الـ 10 من انمي
Wagamama Fairy Mirumo De Pon
طبعاً ردودكم هي اللي تحمسني
لو تبون الحلقات بسرعه الباقية بسرعه
فأبي ردود حماسية عشان اتحمس xD
ما بطول عليكم و بخليكم ويا الحلقة


Wagamama Fairy Mirumo De Pon :: إسم الأنمي
わがまま☆フェアリー ミルモでポン! :: الإسم بالياباني
نوع البث :: تلفزيوني
عدد الحلقات :: 172 حلقة
تاريخ البث :: 6 ابريل 2002 إلى 27 سبتمبر2005
مدة الحلقة :: 21 دقيقة
نوع الانمي :: مغامرة ، كوميدي، درامي ، خيالي ، طفولي ، سحري ، رومانسي ، مدرسي ، شوجو
العمر المناسب :: كل الأعمار

كايدي فتاة مرحة و مليئة بالطاقة و لكن عندما يتعلق الأمر بالصبيان فإنها تكون خجولة
وفي يومٍ من الأيام وهي بطريقها للعودة إلى المنزل تدخل كايدي إلى داخل متجرٍ غريب وتشتري كوب ملونٍ لشرب الشكولاتة
مالذي دفعها لشراء ذلك الكوب و مالذي سيحدث معها ؟
هذا ما ستعرفونه في هذا الانمي الرائع

Baby :: ترجمة
Baby :: تدقيق
Baby :: ستايلات
Myster-E :: إنتاج
Myster-E :: رفع
Myster-E :: تصميم الفواصل





None
الحلقة 1
الحلقة 2
الحلقة 3
الحلقة 4
الحلقة 5
الحلقة 6
الحلقة7
K-Lite Codec Pack لمن يُواجهون مشكلة في الحلقة قوموا بتثبيت آخرإصدار من حزمة أكواد
ولمن يواجهون مشكله في الصوت..قوموا بتثبيت حزمة الصوت هذه..
للتحميل إضغط

شكر خاص اختي راجيه الجنة على تواجدها و تشجيعها و ردودها الدائمة لي تسلمين لي والله حبيبتي راجيه
Special Thanks to my BF Myster-E For making the logo and the tabs for me and Encoding and also Uploading the Ep for me
:: تحياتي
Baby
اريقــــــــــــــــــــاتو بيبي تشـــــــــــــــــان
ReplyDeleteعلى حلقه مررره جاري تحميل ومشاهده
بترجمتكِ الرائعه
وياليت لو تكميلين حلقات بسرررعه لان هذا الانمي
daa daa daa من أكثير الأنميات
الرئعه وشكرا لكي كثيررر
العفو
Deleteومشاهدة ممتعة أميرة
إن شاء الله بحاول اني احط حلقة عالاقل كل الاسبوع
أما داا داا داا بترجمها قريب وبحطها ترقبيها قريباً
والله لا يحرمني من ردودج
شكرااا لك ترجمة احترافية جاري التحميل بس ممكن تكلمة أنمي daa daa daa لانني حتى أرى أنه من أفضل الانميات قصت روووعة في انتظار الحلقة 32 منه بارك الله فيك
ReplyDeleteالفو اخوي ومره مبسوطه انه ترجمتك تعجبك ^^
Deleteو إن شاء الله بنزل حلقة جديدة من داا داا داا قريباً
الله يبارك فيك
والله لا يحرمني من ردودك لي
مشكوووووووووووره حبيبيتي بيبي على الترجمه والسرعه في تنزيل الحلقات واكيد جااااري التحميل^^
ReplyDeleteتسلمين حبيبتي رااجيه
Deleteوالله لا يحرمني من ردودج الداايمة لي ^^
عفوا بيبي بس حلقه من دون صوت
ReplyDeleteأرجوا اعاده رفع
شكراً عالتنبيه
Deleteجاااري اعادة الانتاج و الرفع ^^
لحظات و احط الحلقة مره ثانية ^^
تم تعديل الرابط و الانتاج
Deleteشكرااااااااااااااااااااااااااا على الحلقة و الترجمة الراااائعة و الجميلة و انتظر تكملة الانمي بسرعة لان الانمي رائع من حيث القصة و اشكال الشخيات
ReplyDeleteْْْXD
العفو ^^
Deleteمبسوطة مره انه الانمي عجبك و إن شاء الله تعجبك ترجمتي ^^
وافقت على المراجعة في تيك انمي
ReplyDeleteوألقى الرابط انحذف
xD
لمن تعدلي الرابط ارسلي المشاركة للمراجعة مرة ثانية
أو أرجع انشرلك هي
وبالتوفيق
^^
السموحة منك اخوي لاني ما خبرتك
Deleteانصدمت انه الانتاج خربان xD
كنت ناويه اني اطلب اعادة تعديل في الرابط
تم الارسال مره اثانيه و السموحة لاني تعبتك وياي ^^
هونتوني أريقاتو كل يوم أو يومين تنزلين حلقة من مشاريعك الرائعة
ReplyDeleteمع أني لم أتابع الأنمي بعد لكن شكراً
العفو و إن شاء الله يعجبك الانمي ^^
Deleteما شاء الله بيبي *.*
ReplyDeleteمشاريعك لطيفة وأحلى شيء أنهآ قديمة
أحب الانميات القديمة والطويلة بعد
حلقة اليوم من وآجآما فيري حلوة حبيت لمآ قال ميتساكي أن خطط هيداكا كلها فاشلة xDD
اسم الولد كذآ كأن ^^"
وحبيت المقطع اللي في السينما حسيت أن يووكي متأثر بعد نادر ما أشوف أولاد في السينما يتأثرون
في الانميات كلهم يكونوا بلا مشاعر =$
شكراً بيبي على الترجمة السيغووووي $.$
وأتمنى تستمري فيه وكمان في دا دا دا أحبهم ذولآ الاثنين كيوت 3>
هونتوني آريغآتوو غوزيمآس =")
xD
Deleteمرررره مبسوطة انه عجبك الانمي
تصدقين انا بعد احبالانميات القديمة و الطويلة
منجد خطط هيداكا كلها فاشلة لووووووووول
ايوه يووكي احسه عاقل مع انه يقهر في بعض الاحيان >.>
و إن شاء الله بستمر فيه للآخر و كمان داا داا داا بكمله ان شاء الله ^^
ترقبي الحلقة القادمة قريباً
والله لا يحرمني من ردودك علي *^*
شكراااااااا على ترجمة الحلقة من اول كنت انتظرها هيا و انمي
ReplyDeletedaa daa daa
بانتظار الحلقات الجاية على احر من الجمر
العفو ^^
Deleteوان شاء الله ترقبي الحلقة القادمة قريباً
ونفس الشي حق داا داا داا ^^
ماشاء الله عليك بديتي بترجمته xD
ReplyDeleteصراحة كرهت هالأنمي كثير ="
لأنني ترجمة ال5 حلقات منه وقالولي متابعيني اشتركي بالترجمة
مع وحده كانت تترجمه كذلك < مع أني أنا اللي مترجمته قبل =="
عموماً رحت لها ووافقت
لكن لم تجري الرياح كما تشتهي السفن
وبالأخير قالت لي اتركي الأنمي لي =="
وكان اشترك فاشل بحق
لذلك انصحك انك ما تسمعي أي شيء يقولوه متابعينك xD
وهأنا أراكِ تترجمينه
راح أحاول أحبه من جديد لأنه من ترجمتك الجميلة ="
كذلك بيبي ياليت لو تبدأين بانتاج السوفت سب
لأنه أفضل بكثير مميزات من الهارد
كذلك يبدو أنكِ تنتجين من الميوغي إذا كان هكذا ياليت لو تتركيه
تركته فوراً X264 تركته بسرعة بسرعة لأنه يحرق الجوده حرق <وأنا جربته ويوم لاحظت الفرق اللي بينه وبين
أدري طولت بالكلام xD
بالتوفيق حبيبتي بإكمال هالأنمي ^^
اي هالانمي عجبني مره
Deleteرسمه يشبه داا داا داا كثير وهالشي اللي خلاني اتحمس واترجمه xD
ما كنت اعرف انك ترجمتي 5 حلقات o..o
والله فديتك ليسانا مره طيوبة xD
هاذي وحده من الاسباب اللي تخليني دووم اسوي اللي اشوفه مناسب
يعني لو ترجمت شي ما بتخلى عنه لو شو ما صار
وبعد في قاعده ثانيه اتعلمتها
لازم ابدا مااعتمد على اي حد او اتشارك مع اي حد في اي ترجمة
الا الافلام وقتها انا ما عندي مانع
لانه صدقيني مافي احسن من العمل الفردي تنزلي على راحتك و تترجمي على راحتك من دون اي اعتماد على اي احد
والصراحة لو كنت مكانك ما كنت اتخليت عن الانمي او رضيت اني اشتراك مع اي احد فيه
بالعكس دام انك انتي اللي بديتي فيه كان المفروض انك تعجلي في ترجمته و ماتتخلي عنه
عالعموم حصل خير
اتمنى انج تتابعين الانمي من ترجمتي وما يكون لترجمتي اي زعل منك ^^
بالنسبه للانتاج الجديد
x264
انا مره متكاسله في ااني اتعلمه وسمعت انه ما يشتغل في اغلب المشغلات فقلت خليني اتم على هاه
اما السوفت سب مره اخاف انه حد يسرق ترجمتي
خصوصا للانميات القديمة عشان كذا قررت اني انتج سوفت بس للاعمال الموسميه xD
ان شاء الله اشوفج دوووم في مدونتي
والله لايحرمني من ردودج لي ^^